منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

أحمد ذكر بدر .... وزير الموت ....وفاة مراقب داخل استراحة امتحانات "الثانوية" بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أحمد ذكر بدر .... وزير الموت ....وفاة مراقب داخل استراحة امتحانات "الثانوية" بسوهاج

مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس يونيو 24, 2010 6:18 pm






وفاة مراقب داخل استراحة امتحانات "الثانوية" بسوهاج
سادت حالة من القلق داخل استراحة لجان الثانوية العامة بمركز طهطا محافظة سوهاج عقب وفاة أحمد محمد عاكف (40 عاما) مدرس كيمياء ومراقب بإحدى اللجان مساء أمس إثر أزمة قلبية نتيجة شعوره بآلام فى الصدر.

وقال أحد المراقبين إن زميلهم شعر بارتفاع فى درجة الحرارة منذ ثلاثة أيام بعدها حاول دخول المستشفى لكنه لم يستطع بسبب وجود تعليمات صارمة من الوزارة بعد التحويل للمستشفيات وعندما توجه إلى التأمين الصحى طلبوا منه مبلغا ماليا كبيرا وحاول زملاؤه الاتصال بوكيل الوزارة ثم الوزير ولم يجبهم احد

تدخلت الشرطة ومنعت دخول أو خروج أحد من الاستراحة لحين تسليم الجثة لذويها.



*********************************************
تضارب رسمى حول أسباب وفاة مراقب الثانوية العامة بسوهاج
تضاربت التصريحات حول واقعة وفاة مراقب الثانوية العامة، الذى توفى مساء أمس بمدرسة بسوهاج، حيث صرحت النيابة العامة بطهطا بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وأن سبب الوفاة أزمة قلبية حادة.

فيما أكد مفتش الصحة ووكيل وزارة الصحة الدكتور محمد عبد العال، أن سبب الوفاة يرجع إلى إصابة المذكور بضربة شمس حادة، وهى التى تسببت فى وفاته.

كان اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا يفيد وفاة أحد مراقبى الثانوية العامة ويدعى أمجد محمد عاكف (40 عاماـ مدرس كيمياء ومقيم المنيا) داخل استراحة مدرسة بنت النيل ببندر طهطا.

وكان يعانى ارتفاعا فى درجة الحرارة، ورفض مستشفى طهطا العام قبوله طبقا لتعليمات وزير التعليم بتحويل الحالات المرضية التابعة للثانوية العامة للعلاج إلى مستشفيات التأمين الصحى، والتى رفضت بدورها قبوله لعدم وجود كراسة التأمين الصحى معه وطلبت منه مبلغ 1000 جنيه مقابل دخوله المستشفى وتلقى العلاج.

من ناحية أخرى جاء تقرير الشرطة أن سبب الوفاة تلف بالأنسجة الحيوية بالمخ وارتفاع فى درجة الحرارة، وتحرر المحضر 1485 إدارى القسم.

*********************************************
وفاة مراقب ثالث بامتحانات الثانوية العامة في المنيا

لقي مراقب ثالث بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بالمنيا مصرعه الأربعاء بعد شعوره بالتعب والاعياء الشديد، نقل على أثره لمستشفى أسيوط الجامعي حيث فاضت روحه.

وشعر نادر فوزي غطاس "52 سنة" مدرس في مدرسة رفاعة الثانوية بطهطا بالتعب أثناء مراقبة إحدى لجان الامتحان في سمالوط بالمنيا فاستقل القطار إلى أسيوط وهناك ذهب لمستشفى أسيوط الجامعي ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

وفي سوهاج توفي أحد المدرسين المصححين في أعمال الثانوية العامة يوم الثلاثاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وكان فوزي أحمد إبراهيم حماد "58 سنة" ، من مركز إسنا التابع لمحافظة الأقصر يراقب في مدرسة عقبة بن نافع بسوهاج قبل أن يتعرض لأزمة قلبية فور دخوله إلى الاستراحة، نقل على أثرها إلى مستشفى جرجا إلا أنه توفي قبل وصوله إلى المستشفى.

يذكر أنه توفى مراقب لجنة بامتحانات الثانوية العامة بمدينة طهطا بمحافظة سوهاج يوم الاثنين داخل استراحة المراقبين بالمدينة، إثر إصابته بحالة إعياء شديدة بسبب شدة الحر.

وتبين أن المدرس"40 سنة" منتدب من محافظة المنيا للمراقبة على الامتحانات بمدرسة رفاعة الطهطاوي الثانوية بمدينة طهطا، وأنه أصيب بحالة إعياء بسبب حرارة الجو وتم عمل الإسعافات اللازمة له وعند قيام زملاءه بإيقاظه من النوم فوجئوا بوفاته.

وأرجع تقرير مفتش الصحة الوفاة إلى التأثر بشدة حرارة الجو، التي أثرت على وظائف المخ، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد تسليمها لذويها لعدم وجود شبهة جنائية


الجثة تتوسط المدرسين فى حوش المدرسة


هنا يبيت المدرسون



استراحة أخرى للمدرسين داخل المدرسة




غرفة طعام المراقبين



دورة المياه باستراحة المدرسة غير آدمية






تعليقات الناس


1
تعليمات صارمة .

بواسطة: المصرى المقهور
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 09:22

حسبى الله ونعم الوكيل فى اصحاب التعليمات الصارمة المطلوب الالتزام بها حتى لو ادت الى الموت .
2
إنا لله وإنا اليه راجعون

بواسطة: ابراهيم علي
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 09:24

ربنا يرحمه ويغفرله
3
شهيد قرارات بلا رحمه

بواسطة: أم أميره
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 09:28

إنا لله وإنا إليه راجعون تغمده الله فسيح جناته
4
ارحموا المدرسين

بواسطة: طارق
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 09:30

الموقف ده بيفكرنى بالمصريين اللى كانوا بيروحوا يحفروا قناة السويس بالسخره وبيموتوا هناك ومفيش حد بيهتم بيهم ولا بمعاناتهم فعلا المدرس اصبح يذهب ليراقب فى الامتحانات بالسخره فالاجر ضعيف جدا واللجنه بعيده جدا عن بيته والاستراحه غرفه صغيره جدا وينام فيها اعداد كبيره جدا من المدرسين شئ مؤسف وكمان اللى يتعرض لازمه مرضيه مفيش اى تجهيزات او احتياطات محترمه تهتم بالمدرسين المرضى وتراعيهم مش بقولكم المراقبه بقت زى السخره والمدرسين بقوا بيموتوا فيها
5
لا حول ولا قوة الا باللة

بواسطة: ايهاب
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 09:32

يلعن التعليمات الصارمة والقرارات العنترية التي لا تراعي ادمية البشر . ياريت التحقيقات تتناول معالي وكيل الوزارة ومعالي الوزير علي عدم ردهم علي طلبات واتصالات زملاء المرحوم . رحمة اللة عليك يا استاذ احمد عاكف
6
آدى الانضباط ولابلاش

بواسطة: Egyptian
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 09:35

Thank you Mr. Minister. Well done
7
اخرة الدلع

بواسطة: مصراوي
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 09:43

مدرسين بتتدلع بصحيح. يموت ازاي من غير اذن سيادة سعادة حضرة المبجل رئيس جمهورية التربية والتعليم. المفروض يجازي المرحوم بحرمان خمسة اعوام من الامتحانات. وايضا لا يتم صرف معاش لورثته لحين انتهاء الثانوية العامة ويثبت التحقيق موته بحسن نيه مش دلع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا لله وانا اليه راجعون والبقاء لله
8
و فا ة المر ا قب

بواسطة: al- sfhaa
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 09:43

ما ت ر عبا من وز ير التر بية و الا ر ها ب
9
يرحمه الله!

بواسطة: محمود عبدالعزيز - ألمانيا
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 09:59

الله يرحمه دا بيتلكك بأه طب دا الموت واجب علي العيال اللي بتمتحن !
10
من يوافقنى

بواسطة: ورد المصرية
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 10:03

انا على فكرة باكرهك مثل كثير وكون ان مجموعة كبيرة جدا تشترك فى شىء واحد يبقى ده فشل منهو ياريت كفاية بقى يا جماعة الوزير لازم يكون من ناسه حتى يفهم الكواليس او لماذا وزير الصحة مش معلم ولا محاسب ولا مهندس ووزير الكهربة طبيب حد يجاوبنى
11
الى كل مسلم مسيحى يهودى الى كل المصريين

بواسطة: مؤمن بالله
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 10:12

انا شايف فريقيين متصارعيين كل منهم يحمل للاخر كل كره وحقد على الاخر وكل منهم يزدرى بالاخر الاحباء جميعا لست اللا انسان محب ومتسامح ويريد الخير اؤمن بالله كما انكم جميعا تؤمنوا بالله رسالتى فقط اليكم انبذوا الشر وابعدوا طرق الشيطان عنكم والطريق المؤدية الى التفرق بل ان يكون كل منا يجمع يلم الشمل احنا احباء المسيحيين والمسلمون على حد سواء جميعنا نؤمن بالله اذا لماذا كل هذا منا, لسنا فريقان متصارعان والله برئ من كل صرعاتنا لسنا اعداء لبعضنا البعض اجيبونى هل فى دين يريد ذبح الاخر هل فى تعاليم تريد ازدراء واهانة الاخر صدقونى نحن ليس لنا اعداء اللا عدو واحد هو الشيطان الذى يريد تدمير ماتبقى لنا من تعاليم فكيف نحن نهاجم بعضنا البعض ونكره بعضنا البعض وهل تعاليم الاديان تريد التفريق هل الله له عدة اوجه حاشا الله له وجه واحد وتعاليم واضحة وصريحة وهى أحب الانسان وافعل الخير واترك الشر وكون فى مودة مع كل البشر أحب العلم وأنشر السماحة قاوموا الفقر والجهل والتخلف تقدموا الى الامام اصنعوا كرامتكم وعزتكم من جديد ايها المصريون وبدل ماكل واحد فينا يفضل يعلق على تعليق التانى ويشتم التانى نبقى مش هنخلص وهنفضل فى كره شديد وممكن لاقدر الله تنتهى بحرب اهلية اذا فمن المستفيد من هذا فاين عقولكم اين ايمانكم هل نحن سوف نكون فى قمة النشوة والسعادة عندما ياتى من الخارج من يصلح بيننا هل تفرحون عندما ياتى غريب بيننا لكى يلم شملنا ولكن للاسف سوف لايلم اويصلح بل لكى مايدمر ويشتت ما تبقى لنا اخيرا اريد ان اوجه لكم رسالة وهى بدلا من تعليقات تولد بيننا كرها اشد وبدلا من كل اب وكل ام تربى ابنها على قتل الاخر وانه حلال انه يزدرى بدين الاخر( لا) لكن علموهم حب الناس هى دى تعاليم الاديان علموهم كره الشر علموهم التصدى للفساد علموهم ان لايتفرجوا على كل من ينهب ويسرق فى ارضهم علموهم حب النجاح فى كل شئ فى الثقافة فى التكنولوجيا فى سائر العلوم والمجالات وفى الرياضة ايضا فى الصناعة والتجارة فى شتى المجالات فليست دول اوروبا اكثر ايمانا بالله منا وليست الصين واليابان اكثر معرفة بالله مثلنا علموهم انه ليس كل مسلما او مسيحيا اويهوديا سوف يدخل الجنة او الملكوت او الفردوس بل من يكون امينا فى عمله فى حبه امينا امام الله امينا فى صومه فى تعامله مع الاخر امينا على بلده لايوافق على السرقة ويرى الخطا ويسكت مثلنا فنحن الان وصلنا الى درجة الموت الاكلينيكى لانقدر على التجمع ابدا على قرار واحد ولا على موقف واحد فقط نحجب ونستنكر ونزدرى بالاخر من خلف الشاشات الالكترونية هذا هو العيب وكل العيب فقط علموهم ان يصرخون فى حدوث الخطأ ويقولون للخطأ لا لا لا لا يعملون يد بيد جنبا الى جنب حتى ما تعلوا مراتبهم وتزداد كرامتهم نحن الان المصريين لاننا نزدرى بانفسنا جعلنا العالم كله يزدرى بنا وينتهك كرامتنا احبوا الله لا بالكلام بل بالافعال بالتسامح والمودة والخير وقتها سوف يبتهج الله بنا و الله سوف يهاب العالم اجمع شخصنا كما كان فى الماضى وسوف تدعوا لنا اولادنا افضل من انهم يلعنوا اليوم اللى جاءوا به الى الدنا واخيرا اريد من الجميع الدعاء لى وشكرا
12
وانا فى الطريق

بواسطة: علاء الدين محمد شوقى مدرس لغة انجليزية- دكرنس دقهلية
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 10:17

اصيبت فى حادث طريق وانا فى اتجاهى الى تصحيح الثانوية العامة 2007 وحتى الان و انا مصاب ولا استطيع الجلوس ولا حتى دخول دورة المياه و امشى على عكاز وفى اجازة مريضية حتى 31-7-2010 و مع دلك اصروا على اننى اقوم بعملية التصحيح ولما لم استطيع العمل لم يقبلوا الاعتزار و تم تحوليلى الى التحقيق بنا ء على تعليمات السيد الوزير. وللحق تعاطف معى الموجه العام ولكن تعليمات وانا الان فى انتظار التحقيق مع اننى فى اجازة مريضية من 6-4-2010 و حتى 31-7-2010 بالله عليكم كيف اعمل وان لالاستطيع حت النوم و الجلوس و معظم اليو م وان على ظهرى على السرير ناهيكم عن اهمالهم لى و اجريت 7عمليات على حسابى الخاص و رحمة . كيف افعل وانا بعد 26سنة من العمل تكون نهياتى التحقيق بسسب قدر الله. بعد ان قرأت خبر وفاة المدرس حمدت الله على اننى نفدت بجلدى المرة دى
13
كلمة حق

بواسطة: الصعيدى
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 10:24

ما ذنب الوزير فى القضاء والقدر اقل هذا الكلام لانى اعلم الحالة التى وصل اليها التعليم من التدنى وهذا الرجل يحاول اصلاح ماافسده الاخرون ويتسال احدكم ماذا تعرف عن التعليم اقول اننى كنت من رجال التعليم ووصلت الى درجة مدير ادارة فى المتابعة وكنت شاهدا على حالة التدنى التى وصل اليها التعليم وحاولت كثيرا الاصلاح ولكن الظروف كانت ضدى من كبار مسئولين فى التعليم او من اعضاء مجلس الشعب لدرجة اننى ياست من الاصلاح ناهيك عن ماتراه فى الصيف انشطة على الورق عدم وجود اى من العاملين بالمدارس ومدارس مغلقة
وقد استبشرت خيرا فى اصلاح التعليم على ايدى هذا الوزير التعليم يا حضرات يحتاج الى ثورةادارية وارجوا منكم ان كنتم تحبون التقدم لهذا البلداتركوا الوزيريعمل بلا معوقات
الوير يحاول الغاء الوساطة والمحسوبية
14
حاكموه قبل أن تحاكموا

بواسطة: أسامة الطهطاوي
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 10:31

حاكموا الوزيزيا ولاة الأمر لو أن هذا الموقف الرهيب حدث في إحدى الدول التي تعترف بإنسانية الإنسان وحق الحيوان في العلاج لحوكم هذا الوزير بتهمة التسبب في القتل حتى لو بلغت إنجازاته عنان السماء حاكموه حفاظا على دماء المصريين وكرامتهم في الداخل والخارج
15
اين الحمايه

بواسطة: فردوس
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 10:35

سياده الوزير منعت الاعتزارات ولكن لم تقم بدورك فى حمايه المريض الراجل عيان ثلاثه ايام ولم توفر له الوزارة العلاج حتى مات كيف تنام بعد ذلك ذنبهه فى رقبتك
16
اسأل مجرب

بواسطة: ابراهيم العاصي
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 10:36

يؤسفني انني كنت واحدا من ملا حظي الثانوية العامة و أقولها شهادة حق ،، استراحات المدرسين غير آدمية بالمرة ولا تصدقوا التصريحات البدرية العنترية ، ناهيكم عن جو التصحيح لا فيه مراوح ولا برادات مياه كما يصرح لنا المسؤولون ......... لقد عملت بالسعودسة ولا أملك الا أن أقول عمار يا سعودية ولك الله يا مصر
17
(توفى اثناء الخدمة وبسببها) .... حق اصيل لة وليس منة من وزير او غيرة

بواسطة: مهندس/ يحى عبدالعال القاهرة
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 11:22

المرحوم يعد توفى اثناء الخدمة وبسببها لأنة لو لم يكن مغترب فى هذا المكان النائى لأمكن تقديم الاسعاف اللازم لة من اهلة وذوية القائمين على رعايتة ليل نهار ويعلمون ظروف مرضة . ولكن تركة اقامتة الاصلية لآداء عمل وهو مريض ومعرض للهلاك , يتوجب معة معاقبة من ارسلة , وتحميلة المسئولية الجنائية خاصة اذا كان المدرس قد اوضح حالتة لمن كلفة او من ينوب عنة واصر على ارسالة معرضا حياتة للهلاك.
ويستوجب على موظفى قسم المعاشات القائمين على اعداد بيانات معاشة اثبات انة (توفى اثناء الخدمة وبسببها ...
فلو صدمت سيارة موظف وهو ذاهب للعمل او عائد منة , ونتج عنها وفاة , تعد وفاتة اثناء الخدمة وبسببها , فماذا كان سيلقية فى طريق السيارة لولا ذهابة لعملة ؟؟
اماهذة الحالة هى اقسى واقوى فقد قام المرحوم بترك موقع عملة الاصلى والقيام بمأمورية مصلحية ولصالح العمل وحدة دون غيرة من اسباب حتمت علية الانتقال الى منطقة بعيدة عن موطنة الاصلى ومحل تقديم علاجة المعتاد , واجبر على ابتعادة عن طبيبة الملم بحالتة الصحية , القادر على سرعة اسعافة , لذلك فقد (توفى المرحوم اثناء الخدمة وبسببها)
وهذا اقل ماتقدمة هذة الوزارة الفوضوية لهذا المدرس المسكين فمن الواضح ان سنة صغير ولن يكون لة معاش يكفى اسرتة لحداثة سنة ولكن حقة المؤكد فى ا(ثناء الخدمة وبسببها ) تعطية كافة حقوقة كانة بلغ سن الستين .
ليت الوزير لايكابر ويقدم لابناء هذا المدرس تضحية والدهم بحياتة تنفيذا لتعليماتة . ويقدم لهم اقل واجب , بل وآخر واجب يمكنة ان يقدمة لمن تسبب لهم فى فقدان ابيهم وعائلهم .
حتى يمكن حتى ان يطلب احد من اللة تخفيف العذاب عن هذا الوزير بذنب من قتلة بتجبرة .
18
لا حول ولا قوة الا بالله

بواسطة: خالد المصري
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 11:25

لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اغفرلنا وله وولي علينا من يخافك ويرحمنا
19
وزير + وزارة +قرارات = جهل شعب

بواسطة: عصام
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 11:30

خالد سعيد + أحمد محمد عاكف=استقالة وزير الداخلية +استقالة وزير التربية والتعليم
20
الاهمال والقضاء والقدر واتهام الوزير باهمال ادى للوفاه

بواسطة: مصطفى سامى
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 11:39

ما حدث هو اهمال فالمفروض وجود طبيب فى اللجنة افرض طالب او معلم اصيبوا فمن يعالجهم واذا ثبت للطبيب ان الموضوع اكبر من امكاناتة يحول المريض الى المستشفى سواء معلم او طالب اعتقد دى ابسط حقوق الانسان اما ان يتركوا الانسان حرارتة مرتفعة ويقولوا الوزير منع تحويلة للمستشفى هنا يتحمل الوزير ورئيس اللجنة الاهمال الذى ادى للوفاة
21
إستراحات للحيوانات وليس للمدرسين

بواسطة: نخنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوخ
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 11:44

فى البداية أقول الله يرحم زميلنا العزيز ويدخله فسيح جناتة ويصبر أهله .

بالمناسبة أنا قمت بالمراقبة فى عام من الأعوام بمدينة كوم حمادة

وحسب التعليمات ذهبنا الساعة الخامسة قبل الإمتحانات بيوم واحد .

وعندما ذهبنا لمكان الإستراحة لم نجد فيها لا سراير ولا مراتب

فذهبنا لرئيس اللجنة كى نعتذر عن الإمتحانات

فرفض طلبنا وقال دى ثانوية عامة يا حضرات

فقلنا وأين ننام يا سيدى الفاضل قال إتصرفوا

فحملنا حقائبنا وذهبنا لمدير الإدارة التعليمة

الساعة العاشرة مساءً وبعد عناء قال أنا إتصلت بمديرية التربية والتعليم

كى يوفروا لكم السكن فأين التنسيق يا حضرات

من الوزارة قبل الإمتحانات وللأسف

لم يوفروا لنا السكن ووصلت الأمور أن بعض الأهالى

الكرام بمدينة كوم حمادة إستقبلونا فى بيوتهم

حتى الصباح والبعض نام فى المساجد فهل

هذا يعقل يا ساده لإهانة المدرس بالله عليكم أحد يرد عليا .

والأخر تقولوا تعليمات مسكين هذا المدرس الذى عانى الأمرين

السخونية 3 أيام والأخر توفى بداعى التعليمات

ملعون التعليمات التى رملت ويتمت الناس فين روح القانون يا سده .


وأثناء توجهنا أنا وزملائى للإستراحة لا تتصورا

ما وجدناه 3 حمامات لعدد لا يقل عن 100 مراقب

وكنا نقف بالطابور فى الصباح كى نقضى حاجتنا

هى دى فعلا قمة التقدم والتحضر .
22
إلى الجنرال ابن الوزير السابق

بواسطة: إبراهيم النجار
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 12:37

في بلد يتعدي 80 مليون نسمة لم يجد رئيس الجمهورية غير خريج الفنية العسكرية ليكون وزيرٌا للتعليم ، والوزير متأثر طبعا بما نشأ عليه في تعليمه ، ياعالم ليس هذا انضباطا ولكن تسلط ، والوزير ليس له رؤية أصلا ، قام من الصباح وجد نفس وزيرٌا ، فماذا يفعل أسهل شئ أغشل الناس بالشو الإعلامي بدعوى الانضباط لأن هذا فقط هو الذي يعرفه ، ولو عرف شيئا آخر لفعل ولكنه لعب على وتر الغلابة ونسي أن التربية قيمة عظيمة الانضباط فيها نابع من الذات ومراقبة الله تعالى وليس بالأوامر والتشدد الذي في غير موضعه ، كيف سيجيب الوزير عندما يسأله عن دم هذا المعلم ، الذي منعته سطوة الوزير من العلاج حتى فارق الحياة ، استعد أيها الجنرال للجواب عن هذا السؤال الإجباري .
23
د.أحمد زكى بدر افضل وزير للتربية والتعليم

بواسطة: احمد السيد
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 12:55

د.أحمد زكى بدر افضل وزير للتربية والتعليم
د.أحمد زكى بدر افضل وزير للتربية والتعليم
د.أحمد زكى بدر افضل وزير للتربية والتعليم
د.أحمد زكى بدر افضل وزير للتربية والتعليم
د.أحمد زكى بدر افضل وزير للتربية والتعليم
د.أحمد زكى بدر افضل وزير للتربية والتعليم
د.أحمد زكى بدر افضل وزير للتربية والتعليم
د.أحمد زكى بدر افضل وزير للتربية والتعليم
24
ماذا كان يحدث لو كانت راقصة ؟

بواسطة: معلم مصرى
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 13:05

تخيلوا لو حدث ما حدث لزميلنا العزيز لراقصة او شخص مشهور لصدرت الاوامر العليا بسرعة للانقاذ والعلاج على نفقة الدولة حتى لو تطلب الامر توفير طائرة خاصة لكن ذنب الفقيد انه معلم ومواطن مصرى بسيط المعلم فى مصر حيطة مائلة ارحموا المعلمين يرحمكم الله 0
25
ماهذا الا ضيق افق فى واضع القرارات

بواسطة: جمال المصرى
بتاريخ: الإثنين، 21 يونيو 2010 - 13:16

اذا اردت وضع قرارا حازما فيجب ان تراعى فيها الرؤيه العمليه لمواضع تطبيق القرارات .. !! وليست بفرد الصد




عدل سابقا من قبل المدير العام في الخميس يونيو 24, 2010 6:33 pm عدل 2 مرات




ثورة أم لا ؟




المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 57
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أحمد ذكر بدر .... وزير الموت ....وفاة مراقب داخل استراحة امتحانات "الثانوية" بسوهاج

مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس يونيو 24, 2010 6:19 pm

مستشفى
طهطا العام رفضت دخوله
----------------
طلبوا منه كراسة التأمين الصحى والتى لم تكن
بحوزته وأنها بمحل إقامته بالمنيا فطالبته مستشفى الهلال بسداد مبلغ مالى
قدره 1000 لكى يتلقى العلاج


رفضوا علاجه
----------

مين الصادق
؟؟؟


وكيل وزارة التربية
والتعليم بسوهاج قرر أن المذكور تلقى العلاج بمستشفى الهلال وقال إن هذا
أمر الله.

----------------

ونشوف الشرطة بتعمل ايه




ألقت الشرطة القبض على مصور التقط بعض الصور وتم وضعه داخل سيارة
الشرطة ومصادرة كاميرته وبعد محاولات تم إطلاق سراحه وتم التحفظ على
الكاميرا بعد إخطاره بتسلمها اليوم من مكتب أمن الدولة




ثورة أم لا ؟




المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 57
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أحمد ذكر بدر .... وزير الموت ....وفاة مراقب داخل استراحة امتحانات "الثانوية" بسوهاج

مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس يونيو 24, 2010 8:16 pm

وفاة ثاني مراقب في امتحانات الثانوية بسوهاج خلال ‏يومين

فوزى أحمد إبراهيم (58 سنة)، مدرس من مدينة إسنا ‏فى قنا، منتدب للمراقبة
على امتحانات الثانوية العامة فى ‏مدرسة عقبة بن نافع الثانوية بمدينة جرجا
فى سوهاج، وتوفي ‏داخل استراحة المراقبين بالمدينة‏










توفى أحد مراقبى امتحانات الثانوية العامة فى سوهاج، ‏الثلاثاء، داخل استراحة المراقبين فى مدينة جرجا، إثر ‏إصابته بأزمة قلبية، ليصبح حالة الوفاة الثانية خلال ‏يومين، بعد وفاة مراقب يوم الأحد الماضى، داخل إحدى ‏لجان سوهاج أيضاً.‏

تلقى اللواء أحمد خميس، مدير الأمن، بلاغاً بوفاة فوزى ‏أحمد إبراهيم (58 سنة)، مدرس من مدينة إسنا فى قنا، ‏منتدب للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة فى مدرسة ‏عقبة بن نافع الثانوية بمدينة جرجا فى سوهاج، داخل ‏استراحة المراقبين بالمدينة، فانتقل العميد عاصم حمزة، ‏مدير المباحث الجنائية، والعقيد الزغبى أبوعقرب، وكيل ‏المباحث الجنائية، إلى الاستراحة.‏

وتبين للمقدم أحمد سليم، رئيس مباحث قسم شرطة ‏جرجا، أن المتوفى أصيب بحالة إعياء داخل استراحة ‏المراقبين قبل ذهابه إلى اللجنة وتوفى قبل نقله إلى ‏المستشفى، وأرجع تقرير مفتش الصحة الوفاة إلى ‏الإصابة بأزمة قلبية حادة، وصرحت نيابة مركز جرجا ‏بدفن الجثة بعد تسليمها لأسرته، لعدم وجود شبهة ‏جنائية.‏

وفى المنيا، اتهمت أسرة أحمد محمد عاكف، المراقب ‏الذى توفى داخل مدرسة رفاعة الثانوية بطهطا فى ‏سوهاج، الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، ‏بصفته وشخصه، ورئيس لجنة المراقبة فى المدرسة، ‏ومدير مستشفى الهلال للتأمين الصحى، ومدير مستشفى ‏طهطا العام، بالتسبب فى وفاته. وقال محمد عاكف، ‏شقيق المتوفى، إن الأسرة بدأت إجراءات مقاضاتهم، ‏لإهمالهم فى رعايته قبل وفاته.‏

وأضاف «عاكف» أن المسؤولين تركوا شقيقه يعانى ‏المرض لمدة 4 أيام دون تقديم الرعاية الصحية له، ‏وتعسفوا معه أثناء محاولته الحصول على إجازة، أو ‏العلاج، وألقوه لمدة 5 ساعات فى فناء المدرسة تحت ‏شجرة دون نقله للمستشفى، ورفض مسؤولو مستشفى ‏الهلال للتأمين الصحى علاجه، بحجة عدم وجود بطاقة ‏تأمين صحى معه، مؤكداً أنه شاهد اللون الأزرق على ‏وجهه، مما يؤكد إصابته باختناق، لكنه رفض اتهام أحد ‏أمام النيابة، حتى لا يتم تشريح الجثة. ‏

من جانبه، قال الدكتور على حراز، مدير مستشفى ‏طهطا العام، إن المراقب دخل المستشفى فى السادسة ‏مساء السبت قبل وفاته بيوم واحد، وتم إجراء الإسعافات ‏الأولية له لأنه كان يعانى مغصاً حاداً فى الكلية اليمنى، ‏وتم منحه خطاب تحويل لاستكمال العلاج فى مستشفى ‏الهلال للتأمين الصحى.‏

وقال الدكتور صلاح مغربى، مدير مستشفى الهلال ‏للتأمين الصحى، إنه اتصل بمدير مستشفى طهطا العام ‏لقبوله وعلاجه على نفقة التأمين الصحى، نافياً رفضه ‏قبول الحالة لعدم وجود بطاقة تأمين، لأنه يكفى خطاب ‏تحويل من رئيس اللجنة




ثورة أم لا ؟




المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 57
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أحمد ذكر بدر .... وزير الموت ....وفاة مراقب داخل استراحة امتحانات "الثانوية" بسوهاج

مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس يونيو 24, 2010 8:17 pm

عزرائيل يحصد أرواح مراقبي الثانوية !




واصلت امتحانات الثانوية العامة حصد أرواح المراقبين فى سابقة هى الاولى من
نوعها منذ بدء التعليم فى العصر الحديث ، وهو ما فسره البعض بانه نذير شؤم
على طلاب الثانوية هذا العام .

فقد تم الاعلان عن ثاني حالة وفاة في صفوف المراقبين في الثانوية العامة ,
بعد ان توفي أمجد محمد عاكف (40 عاماـ مدرس كيمياء ومقيم المنيا) داخل
استراحة مدرسة بنت النيل ببندر طهطا .

الوفاة الثانية فى صفوف المراقبين اعلنها برنامج ( 90 دقيقة ) والذى تلقى
اتصالا هاتفيا من المراسل محمود مقبول بسوهاج , حيث اكد وفاة فوزى أحمد
ابراهيم – 58 عاما مراقبة بمدرسة عقبة بن نافع بسوهاج.

وأشار الي ان زملاء المراقب استيقظوا الساعة 6 صباحا علي صوت الام زميلهم ,
فأسرعوا بالاتصال بالاسعاف , واثناء ذهابه الي المستشفى فارق الحياة ,
وأرجع الاطباء سبب الوفاة الي سكته قلبية حادة وهبوط في الدورة الدموية .




ثورة أم لا ؟




المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 57
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى