منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

ضحية جديدة للشرطة.. ضابط يعذب عجوزاً لاعتراضه علي اعتداء المخبرين علي ابنته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ضحية جديدة للشرطة.. ضابط يعذب عجوزاً لاعتراضه علي اعتداء المخبرين علي ابنته

مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة يوليو 16, 2010 6:27 am

ضحية جديدة للشرطة.. ضابط يعذب عجوزاً لاعتراضه علي اعتداء المخبرين علي
ابنته

يرقد الآن بمستشفي بنها الأميري أحد ضحايا تعذيب الشرطة الحاج سعيد السيد متولي، والذي يعمل صياداً بكفر موريس في بنها بين الحياة والموت وسط ذهول أهله وحزنهم عليه، خاصة بعد أن أكد لهم الأطباء أن حالته ميئوس منها، وذلك بعد أن قام أحد ضباط مركز بنها ويدعي «أحمد. ع »ـ ملازم أول ـ بالاعتداء عليه وتعذيبه.

التقت «الدستور» أهالي الضحية داخل الحجرة المحتجز بها بالمستشفي فاقداً الوعي تماماً منذ 10 أيام.

وقالت الحاجة «رقية» ـ زوجته: بداية المأساة عندما ذهب زوجي لزيارة ابنتي التي تقيم بقرية «ميت عاصم» وطلبت منه أن يظل عندها يومين، وما إن دخل لينام استيقظ علي صوت صراخها وشاهد المخبرين يعتدون عليها بالضرب في وجود الضابط لإجبارها علي الإرشاد عن مكان شقيق زوجتها وعندما طلب والدها من الضابط بلهجة حادة أن يأمر المخبرين بالتوقف عن ضرب ابنته قاموا بضربه قائلين له «اتكلم مع الباشا كويس يا ابن....» وأخذوه معهم ولم نعرف عنه شيئاً لمدة يومين حتي جاء إليهم مخبر من أهل القرية، وقال لهم «الحاج سعيد محبوس في المركز».

وأضافت الحاجة «رقية» أن النيابة أفرجت عن زوجها لكن الضابط أصر علي حبسه رغم تدهور حالته الصحية، وقاموا بعدها بنقله للمستشفي في حراسة مشددة وتقييده في السرير مع أنه لا يتحرك أو ينطق.

وأشارت إلي أن وكيل النيابة قال له بالحرف «ساعدنا ياعم سعيد إنت مش أول واحد يحصل معاه كده»! واستمعت بعدها النيابة إلي أقوال الضابط في المحضر الذي قمنا بتحريره ضده واتهمناه فيه بتعذيب زوجي، وبعدها أرسل الضابط أمين شرطة من المركز يطلب منا التصالح معه بعد أن قال لنا الضابط إن الحاج سعيد لن يري الشارع مرة أخري، لكننا رفضنا التصالح.

وعن حالته الصحية أكدت ابنته أن والدها يتقيأ دماً ولا يسمع، لأن الضابط داس علي أذنه بحذائه وأيضاً لا يأكل ولا يشرب أي شيء، بالإضافة إلي أنه في غيبوبة تامة منذ 10 أيام.

وفي عين شمس اتهم شاب ضباط وأمناء القسم بتعذيبه وإهانته وتلفيق تهمة الاتجار في المخدرات له ولأصدقائه وذلك من خلال شكوي رسمية حملت رقم 2272/ ع تقدم بها «حسين شعبان حسين» إلي وزارة الداخلية يتهم فيها مباحث قسم شرطة عين شمس ـ الملازم أول ـ «أحمد. ش» و«أيمن. ص» والأمينين علي حسين والشريف حفني بالتعدي عليه بالضرب والسب وتعذيبه وإطفاء سيجارة في جسده.

وقال «حسين» إنه كان جالساً علي مقهي ومعه ثلاثة من أصدقائه في عين شمس ثم فوجئ بالأمناء يقبضون عليهم وعندما سألوهم عن سبب القبض عليهم قاموا بضربهم وإهانتهم أمام المارة، وعندما ذهبوا إلي قسم الشرطة قام الضابط بإطفاء سيجارته في قفاه وساعده الأمناء علي ضربهم وتقييدهم.

وأشار سعيد إلي أنها المرة الأولي التي يدخل فيها قسم شرطة ومع ذلك قاموا بعمل استمارة معلومات له وتسجيله علي أنه مجرم خطير.




ثورة أم لا ؟




المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 57
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى