منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

كلمات راقصة ... بقلم جلال عامر 12/ 1/ 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلمات راقصة ... بقلم جلال عامر 12/ 1/ 2011

مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس يناير 20, 2011 1:43 am

كلمات راقصة

بقلم جلال عامر 12/ 12/ 2010
- بعد تراجع دور «البرادعى»، أنصحه بأن يكرس نشاط الجمعية فى المرحلة المقبلة، فى مراجعة ملف كوريا النووى.

- بعض موظفى الأحياء الذين فشلوا فى مراقبة صناديق «القمامة» عيناهم ليراقبوا صناديق «الانتخابات».

- فى وصية الوقف المدونة فى الدستور ثُمن المجلس للمرأة والنصف للعمال والفلاحين والباقى لأعمال الخير.

- الحكومة ملتزمة، لذلك جعلت شخصاً واحداً فقط فى البرلمان يمثل الإخوان المسلمين.. فالمثل يقول (تحت القبة شيخ) وليس ثمانية وثمانون.

- سوف نقرأ قريباً إعلاناً يقول (صوت بحالة جيدة، استعمال طبيب لأعلى سعر).

- قمائن وكمائن.. قمائن الطوب بتطلع دخان.. كمائن الشرطة بتطلع البطاقة.

- من يتابع الصحف هذه الأيام سوف يتأكد أننا انتقلنا من مرحلة «القراءة للجميع» إلى مرحلة «الكتابة للجميع».

- كيف تتعرف على السيارة المرسيدس - الرشوة - وهى تسير فى شوارع القاهرة؟.. سوف تجدها تركب «لوحات» مسروقة من المتحف.

- فى الشارع وفى الميكروباص وفى المقهى.. الناس تشكر فى المهندس «أحمد عز» وتدعو له.. فعلاً إذا أحب الله عبداً جعله يحتكر قلوب الناس.

- احترس.. بسبب موجة الصقيع، منذ أسبوع وأنا أرتدى «بالطو» – مثل المخبرين- وأى صديق أقابله أوضبه وأجرجره للقسم.

- فى نوفمبر 2010 عرفنا من الفائز ومن المتعوس، وفى نوفمبر 2011 سوف نعرف من الفائز ومن المحبوس.




ثورة أم لا ؟




المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 57
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى