منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

أكذوبة وائل غنيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مميز أكذوبة وائل غنيم

مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة مارس 04, 2011 11:15 pm

وائل غنيم .... الحقيقة والاكذوبة
وائل غنيم مدير تسويق شركه جوجل في الشرق الاوسط شخصيه جدليه وتحتاج للدراسه وهل هو شخص وطني وثوري أم انه يتم تحريكه من قبل قوي خارجيه وربما داخليه وهي من قامت بحمايته ورعايته وخصوصا ان الجهات الامريكيه هي أول من بحثت عنه وكأنه أحد رجالهم عندما كان في "أستضافه" قوات الامن المصريه لمده 12 يوما بينما كان الرصاص الحي ينهمر علي المتظاهرين في ميدان التحرير وائل غنيم من أحد نشطاء برنامج الفيس بوك, وفي يوم مظاهرات ثوره الغضب في يوم 25 يناير 2011, كان وائل غنيم في مقر عمله في شركه جوجل الامريكيه في مكتبها في الامارات العربيه المتحده وهي في نفس الوقت محل ولادته وقد سافر الي مصر حسب قوله في اليوم التالي للاشتراك في مظاهرات الجمعه في 28 يناير بعد أن بدي للجميع ان المظاهرات قد أزدادت حميتها.

سفره كان فجأه وبسريه كامله دون ان يقول لزملائه في العمل ودون حتي ان يتصل بوالده الذي يعمل في السعوديه ويخبره أنه سيشترك في المظاهرات. يبدو ان المهه كانت سريه للغايه لدرجه أنه لم يقول لزملائه في العمل او حتي لاهله وهذا مايضع علامات أستفام كتيره عمن يحركه. هل تعتقدون ان شخصا ما سيترك وظيفته (دبي) وزوجته (أمريكيه) ثم يذهب الي دوله أخري للاشترك في مظاهره دون أن يعلم احد من زملائه في العمل أو حتي أهله الا أذا كانت هناك جهه معينه تخطط له وهذه الجهه هي اول من بحثت عنه عندما "أختفي" ثم أطلاق سراحه بعد 12 يوما وبدون ان يصيبه أي سوء في الوقت الذي تم ضرب كتير ممن أشتركوا في المظاهرات بالرصاص الحي هذا الشاب أعترف ان قوات الامن المصريه لم تصيبه بسوء ولم يضربوه أو يعذبوه وأن التحقيق كان فقط عن محاوله معرفه من يقف ورائه مع العلم ان في الحالات المشابهه يتم تعذيب كل من يتم التحقيق معه ولكن في حاله وائل فانه في النهايه تم أطلاق سراحه ثم الدفع به الي وسائل الاعلام الحكوميه والعربيه وحتي الامريكيه وكأنه البطل القومي الجديد وتحويله الى شخصيه بطوليه ومشهوره بين ليله وضحاها.

السؤال هو من أعطاه الاوامر للتحرك وترك زوجته الامريكيه في الامارات ووظيفته في جوجل ثم يذهب الي مصر للاشتراك في مظاهره كما صرح وهل قبضت عليه قوات الامن المصريه بغرض أخافته أم تم التحفظ علي في مكان آمن بغرض حمايته لمده 12 يوما بينما كان الرصاص الحي ينهمر علي الجميع في الخارج ولماذا تدخلت الحكومه الامريكيه وشركه جوجل وأطلاق حمله أعلاميه للبحث عنه وللافراج عنه وكأنه واحد منهم وكأنهم يعلمون انه في أيدي قوات الامن المصريه ثم أطلاق سراحهلتتلقفه وسائل الاعلام ووكالات الانباء السؤال الاخر لماذا أهتمت به وسائل الاعلام الامريكيه وأخذوا يبحثون عنه وكأنه أحد رجالهم مع ان هناك المئات من الشباب المصري الذين تم ضربهم بالرصاص الحي في جميع أنحاء الجمهوريه ولماذا تبرزه وسائل الاعلام الحكوميه والمحليه والاجنبيه كأنه محرك الثوره المصريه وكأنه جيفارا مصر .

هل هناك جهه أمريكيه تخطط له وتدافع عنه وتقف ورائه لدفعه الي مركز معين؟ وما هي علاقه تأييد جماعه 6 أبريل للبرادعي وما دور الاداره الامريكيه؟ لماذا أهتمت كل وسائل الاعلام الحكوميه والغير حكوميه والمحليه والدوليه بوائل غنيم بينما لم يصيبه أي خدش ولو صغير بينما تم قتل أكثر من 500 شاب ممن أشتركوا في المظاهرات وجرح أكثر من 5000؟ ولماذا يدافع عنه نجيب ساويرس الذي لايطالب بتنحي مبارك ولم نسمع له صوت جراء أطلاق الرصاص الحي علي شباب مصر؟ نجيب ساويرس من قال ان سقوط مصر يعني أنتصار أيران وسوريا وحزب الله وستكون بدايه هلاك الشرق الاوسط ولاندري لماذا كان يدافع ساويرس عن وائل غنيم ويظهره ويشهره في قناوته كأنه محرك الثوره ولماذا كان يبحث عنه كأنه أحد رجاله ولماذا لم نسمع لساويرس أي صوت يطالب بتنحي حسني مبارك وتغيير النظام بالكامل ومحاكمتهم علي جرائمهم.

مايحير فعلا ان هذا الشخص قد تم دفعه بقوه أشهاره في وسائل الاعلام الاجنبيه والعربيه والمحليه في ظرف أسبوع واحد فقط فتحول من شخص لايعرفه أحد الي شخص تتكلم عنه جميع وسائل الاعلام الامريكيه والغير أمريكيه وتبحث عنه الجهات والشركات والمؤسسات ثم دفعه بعد ذلك الي مسرح الاحداث وأعطاؤه الميكروفون بعد نجاج ثوره الشعب والان لماذا تقف أمريكا وراءه ولماذا يحاولون أن يظهروه كأنه صوت شباب الثوره وممثلهم؟ الادراه الامريكيه تحاول دائما ان يكون لها موطأ قدم وصوت يمثلهم في كل الاحداث الثوره الشعبيه المصريه الان أكبر حدث في الشرق الاوسط وهذا الشاب يمثل صوتهم ووجهه نظرهم في وسط شباب الثوره أمريكا لها أجندات معينه مثل الدفع بأشخاص معينين في أماكن سياسيه ومراكز خاصه مثل دفعهم للبرادعي لتولي الرئاسه في مصر والبرادعي في الوقت الحالي فقد مصداقيته لانه لم يقوم بأي دور في ثوره الشعب وقد يكون وائل غنيم هو حصان طرواده الذي سيستخدمه الامريكان لرفع شأن البرادعي او أي شخص اخر يرشحه الامريكان أذا كنتم تريدون كشف هذا الشاب في دقيقه واحده

أسألوه عن وجهه نظره من السياسه الامريكيه في الشرق الاوسط وستجدون أنه لن يتجرأ علي التكلم عنهم بسوء بل ربما سيمتدحهم ويمتدح مواقفهم وأخيرا فتشوا عمن يساعده ويقف ورائه ويدفعه للجماهير وبالتالي ستعلمون حقيقته (الاداره الامريكيه - الاعلام الامريكي - شركات أمريكيه - بعض محطات الاعلام المحلي - نجيب ساويرس وأعلامه - مني الشاذلي - وما خفي كان أعظم) الايام المقبله ستكشف كل شئ للعلم

وائل خريج الجامعه الامريكيه ويعمل بشركه أمريكيه وزوجته أمريكيه ويدعم البرادعي الذي عمل لمصلحه أمريكا في السابق كما ان هناك أقاويل بأنه قد حضرعده مؤتمرات نظمتها الاداره الامريكيه بشأن الحريه والديمقراطيه في مصر كشف وثائق ويكيليكس : بأن الولايات المتحدة الأمريكية قامت بدفع عشرات الملايين من الدولارات إلى منظمات تدعو إلى الديمقراطية في مصر وحسب ما أعلنته إحدى الوثائق السرية نقلا عن السفارة الأمريكية في القاهرة في 6 ديسمبر 2007 فإن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "يوآس آيد" خصصت مبلغ 5.66 مليون دولار عام 2008 و75 مليون دولار في عام 2009 لبرامج مصرية لنشر الديمقراطية والحكم الجيد

أمريكا جندت وائل غنيم لاسقاط مبارك أما صحيفة الدايلي تليغراف البريطانية التي نشرت الوثيقة السرية قالت أنها علمت أن الحكومة الأمريكية تدعم بصورة سرية شخصيات بارزة وراء الانتفاضة المصرية وأن هذه الشخصيات كانت تخطط لتغيير النظام منذ ثلاث سنوات حيث قامت السفارة الأمريكية في القاهرة بمساعدة شابا معارضا على حضور ندوة برعاية الولايات المتحدة في نيويورك للنشطاء الشباب وعملت على إخفاء هويته عن أمن الدولة في مصر في إشارة بقيام هذا الناشط السياسي الشاب لدى عودته إلى مصر عام 2008 بإبلاغ دبلوماسيين أمريكيين أن تحالفا من الجماعات المعارضة وضع خطة للإطاحة بالرئيس المصري حسني مبارك والعمل على تنصيب رئيس منتخب ديمقراطيا عام 2011 والتأكيد على أن هذا الناشط تم إعتقاله على يد الأمن المصري في مظاهرات 25 يناير كما جاء في وثيقة أخرى من السفارة الأمريكية بتاريخ 9 أكتوبر 2007 أن الرئيس مبارك كان متشككا كثيرا بشأن دور الولايات المتحدة في نشر الديمقراطية وذكرت الوثيقة التي نشرتها صحيفة "أفتنبوشن" النرويجية على موقعها أنه ومع ذلك فإن برامج الحكومة الأمريكية تساعد على إنشاء مؤسسات ديمقراطية وتقوية أصوات الأفراد من أجل إحداث التغيير في مصر" وذكرت الصحيفة أن الولايات المتحدة أسهمت بشكل مباشر في بناء القوى التي تعارض الرئيس مبارك وجاء في البرقية الثانية التي نشرتها ذات الصحيفة أن الأموال التي أنفقتها الولايات المتحدة على نشر الديمقراطية كانت تستهدف برامج تديرها الحكومة المصرية بنفسها والمنظمات المحلية المصرية والأمريكية العاملة في الميدان وبحسب برقية ثالثة مؤرخة في 28 فبراير 2008 أرسلت وزيرة التعاون الدولي في مصر فايزة أبو النجا رسالة إلى السفارة تطلب فيها من "يوآس آيد" التوقف عن تمويل عشر منظمات مصرية لأنها بحسب تعبيرها "غير مسجلة كمنظمات أهلية بشكل سليم" وفي تاريخ 20 أكتوبر أصدرت السفارة وثيقة (برقية) رابعة وضعت فيها نجل الرئيس مبارك جمال مبارك الذي كان مرشحا لخلافته بأنه يشعر بالانزعاج من التمويل الأمريكي المباشر للمنظمات والجمعيات المصرية بهدف دعم الديمقراطية هل وائل غنيم كاذب عندما ادعى انه الادمن لصفحة (كلنا خالد سعيد) واليكم الدليل Sad هذا الكلام وصلنى على صفحتى على الفيس بوك لذلك لن اتدخل فيه ... واترككم تقرأون وتحللون حتى نصل للحقيقة ):

مفاجأة بالدليل : ثائرة مصرية تؤكد تزوير وائل غنيم لأدمن كلنا خالد سعيد أكدت إحدى الفتيات التي شاركت في ثورة 25 يناير بالاسكندرية أن الناشط السياسي وائل غنيم ليس مؤسس جروب " كلنا خالد سعيد " ...على شبكة الفيس بوك والذي إنطلقت منه شرارة البدء للقيام بمظاهرات تحرير مصر من الفساد وإسقاط نظام الرئيس مبارك حيث أفردت الثائرة المصرية العبارات التالية :-

1 - احنا شباب الاسكندرية بقالنا 20 يوم في الشارع وبشهادة الشهود الي تعرف وشي كويس فين وائل غنيم ما بينا ؟

2- ادمين خالد سعيد من الاسكندرية وقد وضحنا قبل كدا مكانه في فيديو يوم مكنت متخانق معاه وكان كل يوم والتاني في بيت خالد سعيد وعد والدته وبيوافينا بالاخبار لكن ده طلع في القاهرة ازاي بقى والادمين كان بيحلف انه دايما عند والدة خالد سعيد وبيجيب منها الاخبار والصور وفي الاخر طلع في القاهرة رغم ان عملية تتبع الصفحة في وقتها اثبتت ان الادمين في الاسكندرية يبقى مين انت يا وائل؟

3- لو هو ادمين خالد سعيد فعلا اين المراسلات الي تمت ما بينه وبين العقيد عمر عفيفي؟

4 - لو انت ادمين خالد سعيد فين المراسلات الي بينك وبيني ؟

5- اشمعنا اليوم اللي ظهر فيه وائل غنيم على الشاشة قال الاميل الي اسمه الشهيد اتعطل ومبيفتحش؟ الا لو مكنش معاك الباسوورد اصلا؟

6- لما قال انه ا تاخد في امن الدولة طب حلو اوي احب اقولك نظام المراقبة والولوج لمباحث الانترنت وامن الدولة اسقطناه من 36 يوم ولا يوجد اي نظام مراقبة عالفيس يعني عرفو بيتك منين؟ وعرفو شخصك منين؟ واشمعنا انت بس الي اتقبض عليك وسابو الي جنبك؟

7- انت قلت اعدت 12 يوم في امن الدولة يا سلام عالفطنة 12 يوم بدون ولا الم ولا لطشة ولا جرح ولا اي ضربة باينة؟ من امتى امن الدولة هيسيب شخص خلى 80 مليون يصحو؟ حط نفسك مكانهم وبلاش تمثيل بدلالة السيد بلال اللي لسه مقتول منهم وخالد سعيد الله يرحمه الي اتقتل منهم ومن اتباعهم عايز تفهمني انهم سابوك كدا وبصحتك؟ احنا مش حمير ولا اغبيا حضرتك؟

8 - قبل خطاب مبارك بساعات راح خاطب الناس عالتلفزيون وقالهم ارجعو بيوتكم من التحرير بما تفسر سيادتك منك ليه.؟ الا لو كان مخطط من امن الدولة وانت بتنفذه للتهدئة وخدمة النظام الفاسد؟

9 - انت قولت ان في التحقيق كانو مغميين عنيك يا حبة عيني طب جميل ومن لسانك على صفحتك قولت كان نفسي تشوفو الظباط وانا مروح حضنوني وباسوني والدمعة في عنيهم طب ازاي شفت الدمعة في عنيهم وطيبة قلبهم وانت اصلا عنيك متغمية وازاي شوفتهم يا اخ وائل ؟

10 - ادمين خالد سعيد الاصلي عمره ما قال نكتة ولا هرج عالصفحة تحت اي ظرف وقال انا ساخرج من اي سياسة واي نشاط سياسي بعد منجيب حقنا ومش هشهر نفسي ولا هقول مين انا والقى قسم بالله انه مش هيعملها لكن وائل اول مطلع مع منى الشاذلي قالها وكانه حافظ الي هيقوله بما تفسر سيادتك؟

11 - على اي اساس كل يوم تظهر في قناة وتلقي تصريحات الكل رافضها وبتايد البرادعي ولو لاحظتو ان ادمين خالد سعيد الاصلي قالها بلسانه فى صفحته انا لا اؤيد البرادعي انا عايز نظام حر ونزيه وازاي انت يا وائل بتايد البرادعي؟

12 - على اي اساس تطلع وتتكلم باسم شباب الثورة انت والي معاك؟ مين انت اصلا عشان تتكلم باسمهم واسم اللى استشهدوا؟ وباي حق ومين صرحلك ؟ومين شوية العيال اللى معاك اصلا الي محدش شافها اصلا في مظاهرة؟

13 - يا ترىايه هو مخطط امن الدولة الي ناويله انت وهم وعشان ايه تبيع نفسك كدا ولا انت اصلا رخيص.؟

14- وده اهم سؤال ادمين خالد سعيد الاصلي الي تعب وطلع عينه وياما كافح راح فين ومين اعتقله ومصيره ايه ده لو كان عايش اصلا دلوقتي؟

15 - على اي اساس البدراوي ياخدك في عربيته اول متخرج ووزير الداخلية يكلمك بنفسه رغم ان في اكتر من شخص اعتقلوا واكتر منك نشاطا ومحدش جاملهم ولا كلمهم ايه المخطط بالظبط .... ( انتهى )

اترك التحليل للقارىء الفطن ...هل وائل غنيم جزء من خطة اجنبية فعلا ؟ ما اشبه قصة وائل غنيم بقصة تولى القذافى حكم ليبيا !! ولماذا وائل غنيم بالذات ؟ ولماذا ينصب نفسه متحدثا باسم ثوار التحرير ؟ الجميع شارك فى الثورة انها ثورة الشعب كله وليست ثورة وائل غنيم واعوانه , ارجو التعليق على هذا الكلام




ثورة أم لا ؟




المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 57
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى