منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

الجنة سجود دائم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجنة سجود دائم

مُساهمة من طرف efmnwz في السبت أبريل 02, 2011 7:37 am

الجنة عبادة متواصلة
فهمت من كتاب محمد بأن الله قد أكثر في جنته من متع الإنسان في الدنيا له في الآخرة وقد بحثت عن نسبة التكثير فوجدتها واضحة في نسبة عدد النساء . فحيث أنه سيقدم له أربعون حورية في الجنة فالنسبة هي أربعون مثل.
وحيث أن الإنسان يحب الماء واستوطن قرب النهر فقد وعده كتاب محمد بأنهار في الجنة وعددها هي بالاستنتاج أربعون نهراً .
وحيث أن المسلم يحب عبادة ربه فقد أكثرها له في الجنة وإذا طبقنا النسبة ذاتها فهذا يعني أن عدد الصلوات التي سيصليها للإله في الجنة هي 5*40=200 مائتا صلاة في اليوم. وإذا حسبنا الوقت الذي يمكن استغراق الصلاة الواحدة فيكون الناتج 24*60/200= 7.2 دقيقة أي حوالي سبع دقائق للصلاة الواحدة وهذا يعني أن الحياة في الجنة سجود متواصل فمن أين لنا الوقت لنتمتع بحورياتنا ، ولماذا أهدانا إياهم ومتى سنتنعم بهذه الأنهار الرائعة.
النتيجة: إن إله محمد يعلم الطبيعة البشرية للإنسان فأكثر للبشر الإغراء ولكن الحقيقة النهائية إن الحياة في جنة إله محمد هي سجود دائم.
وقد يقول قائل ولكن الله سيضاعف لنا الزمن أربعين مرة أيضاً فأين المشكلة. فأقول له إن ضاعف الزمن فستتضاعف معه الصلوات أيضاً . والنتيجة واحدة فزمن الصلاة الواحدة هي 7.2 دقيقة فإن أصبح اليوم مثلاً 24*40=960 ساعة في اليوم فسيصبح الإنسان مطالباً بصلوات عددها 200*40=8000 صلاة . وهكذا مهما كان عدد المضعفات .
لا أقصد الإساءة وإنما التوضيح والتفسير .

efmnwz

شهادة الهندسة
عدد الرسائل : 9
العمر : 61
العمل : مهندس
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى