منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

مهرجان الرئاسة في مصر .... مرشحون بعدد شعب مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مهرجان الرئاسة في مصر .... مرشحون بعدد شعب مصر

مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء أبريل 06, 2011 5:34 am


الرئاسة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

إن الشعب المصري سوف يخطأ في إختيار الرئيس القادم ....28 مرشح والعدد يتزايد
في مهرجان الرئاسة يزداد عدد المرشحين كل يوم حتي أنني أخشي أن أجد الشعب كله قد ترشح وبالتالي لن ينجح أحد لعدم وجود ناخبين .... ثم ما هو الأساس العلمي الدقيق الذي يجعل كل من هب ودب يرشح نفسه ؟ .... هل يعلم كل من رشح نفسه ما هي مصادر الدخل في مصر ؟ هل إطلع علي ميزانية مصر ؟ هل علم حجم الضرائب وتنوعها ؟ هل علم مقدار الرواتب الشهري ؟ هل يعلم المناطق الصالحة للإستصلاح ؟ هل يعلم حصة مصر من المياه وفيما تصرف هذه الحصة وما هو مقدار العجز ؟ هل يعلم عدد المصانع وأنواعها ؟ هل وهل وهل .... ؟ الأكيد أن أي منهم لا تتجاوز معلوماته ما يسمعه في التليفزيون ..... والديل السريع علي ذلك أن جميعهم بدون إستثناء يقول سوف نهتم بمشكلة كذا وسوف نحل مشكل كذا .... لكن أي منهم لم يطرح علينا كيفية الحل ... فما هي الآليات التي سيتبعها في حل مشكلة التعليم وما هي مشاكل التعليم أصلاً ؟ وما هي آليات حل مشكلة المياه ؟ وما هي آليات حل المشاكل الصحية والإسكان واللحوم والقمح و..و...و....و....و ... لا توجد لدي أي منهم بدون استثناء أي آلية من أي نوع .... حتي أن أحدهم وأقسم أنني لا أعلم إسمه .... بل سمعته يقول للمذيعة في التلفزيون لماذا لا تكتفي مصر من القمح ؟ .... ألا يعلم هذا المرشح أن في الزراعة ما يسمي التركيب المحصولي وأنه لا يمكن زيادة مساحة محصول علي حساب آخر كما أن المياه محدودة وسوف تتناقص وأنه لا يمكن زيادة إنتاح القمح إلا بزيادة غلة الفدان وأن هذا الحل غير موجود .... إنهم جميعا فاشلون قبل أن يبدؤا .... انهم جميعا لا يصلحون ....انهم جميعا يريدون المنصب مثلهم مثل مبارك وإبنه .... إن من يترشح عليه أن يقدم برنامج مدعوم بحلول علمية وواقعية وموضحا به كل الآليات وبشكل واضح لحل هذه المشكلات بما فيها توفير الموارد المالية و...و...و....و.... إن الشعب المصري سوف يخطأ في إختيار الرئيس القادم .... وكل القادمون بكل تأكيد فاشلون ... لأنهم لا يملكون العلم الكافي بالمشكلات التي تعاني منها مصر ولا يملكون طريقة حل هذه المشكلات سوي بسوف نحل وسوف نعمل وسوف نهتم .. وهم جميعا يعتمدون علي كونهم معروفون فيما سبق ..لك الله يا مصر




ثورة أم لا ؟




المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 57
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهرجان الرئاسة في مصر .... مرشحون بعدد شعب مصر

مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء أبريل 06, 2011 5:36 am

مرشحي رئاسة مصر 2011 اسماء مرشحين الرئاسه المصريه اسماء المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية فى مصر اسماء مرشحين الرئاسة في مصر

28 مرشحا لانتخابات الرئاسة المصرية بينهم ضباط أمن.. والزمر ينوي الترشح

نور يبدأ حملته الانتخابية من الشارع ومرشح شاهد «رؤية» تناشده ترشيح نفسه

ارتفع عدد المرشحين لأول انتخابات رئاسية في مصر في اليوم الثاني لفتح باب الترشيح، الى 28 مرشحا بعد أن تقدم أمس 7 مرشحين جدد إضافة إلى 21 مرشحا أول من أمس. وشملت القائمة الجديدة زعماء احزاب وضباط شرطة وشخصيات مستقلة. وقرر زعيم تنظيم «الجهاد» السابق عبود الزمر تقديم أوراق ترشيحه لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية من داخل محبسه غدا. وطلب الزمر إجراء مناظرة مع مرشح الحزب الحاكم الرئيس حسني مبارك، وهو الطلب نفسه الذي نادى به رئيس حزب الغد المعارض الدكتور ايمن نور المرشح للرئاسة. ومن بين المرشحين الجدد، احمد الجبيلى رئيس حزب الشعب الديمقراطي، ومحمد محمد موسى وهو فلاح من دلتا النيل قال انه رشح نفسه بعد رؤية منامية، وقال انه قرر ترشيح نفسه بعد ان رأى «الرقم 117» فيما كان نائما، مشيرا الى ان هذا الحلم هو اشارة من الله يطلب منه ان يكون مرشحا في الانتخابات. ويقع مقر اللجنة الانتخابية في المبنى رقم 117 في شارع عبد العزيز فهمي في حي مصر الجديدة (القاهرة). واضاف موسى ان «مشروعي الوحيد هو تطبيق الشريعة الاسلامية»، ويملك نصف هكتار من الاراضي بالقرب من الاسماعيلية (شمال شرق) ولم يكمل دراسته الثانوية. كما تقدم كل من محمد عبد الرؤوف سيد احمد، 55 عاما (محاسب) واحمد مختار شرف الدين، 48 عاما (ضابط سابق في القوات المسلحة) وعبد المجيد عناني، 63 عاما (مستشار سابق في محكمة النقض) وجمال الجمال نائب رئيس حزب العمل السابق، 52 عاما، وفريد غانم، 67 عاما (لواء شرطة سابق).
وصرح المستشار أسامة عطاوية المتحدث الرسمي باسم لجنة الانتخابات الرئاسية بان اللجنة تتلقى في الفترة الحالية أوراق المرشحين وأنها ستعقد اجتماعا الخميس القادم لإعلان أسماء المرشحين. وخلال يومين ستفسح اللجنة المجال للطعون في المرشحين، كما ستقوم بمراجعة الطلبات لمعرفة ما اذا كانت مستوفية للشروط الواردة في القانون.
وأكد أن اللجنة سوف تخطر المرشحين الذين لا تنطبق عليهم الشروط، وقال إن قرارات اللجنة نهائية وغير قابلة للطعن.
واوضح أن اللجنة ستعلن القائمة النهائية للمرشحين قبل 13 أغسطس (اب) القادم، ثم تقوم بتصميم بطاقات الانتخاب وبياناتها وألوانها طبقا للعدد النهائي للمرشحين.
وستبدأ الحملة الانتخابية للمرشحين يوم 17 أغسطس وتنتهي 4 سبتمبر (ايلول) القادم أي قبل 48 ساعة من إجراء الانتخابات في السابع من سبتمبر.
وأعلن رئيس حزب الغد ايمن نور المرشح لمنصب رئيس الجمهورية أن الهيئة العليا لحزب الغد التي رشحته لخوض الانتخابات الرئاسية قررت الاستمرار في خوض المعركة الانتخابية وعدم الانسحاب منها بعد مشكلة الرموز الانتخابية التي يحصل عليها المرشحون. وقال في مؤتمر صحافي عقده أمس أمام «ضريح سعد زغلول» بوسط القاهرة ان الحزب قرر فتح باب التبرع لتمويل الحملة الانتخابية له، ودعا المواطنين للتبرع حتى لو بجنيه واحد من اجل دعم هذه الحملة التي ستشمل كل محافظات مصر. ودعا نور جموع المصريين المشاركة في الانتخابات والتخلي عن السلبية من اجل صالح مصر والمشاركة أيضا في هذا الحدث التاريخي، وقال ان عدم المشاركة سوف يسئ إلى مصر، وانتقد في ذات الوقت عدم حياد وسائل الإعلام في تغطية الحملة الانتخابية لمنصب رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن مصر مؤهلة لان تكون رائدة في المنطقة العربية بهذا الحدث الكبير. وانتقد نور إعلان الرئيس مبارك ترشيحه من داخل مدرسة، مشيرا إلى أن ذلك خرق للقانون الذي منع الإعلان أو الدعاية للمرشحين في المدارس أو الجامعات أو دور العبادة.
كما طالب بعقد مناظرة تلفزيونية للمرشحين لهذا المنصب الرفيع تذاع على قنوات التلفزيون وتكون مدتها ساعة من اجل أن يختار الناخبون مستقبلهم عن قناعة. وأكد نور في المؤتمر الصحافي الذي عقده في الشارع انه قرر أن يجوب محافظات مصر ابتداء من اليوم من اجل الدعاية لحملته الانتخابية من دون انتظار تصريح من السلطات، مشيرا إلى أن الهيئة العليا لحزب الغد سوف تظل في حالة انعقاد دائم من اجل دعم هذه الحملة. من جهة ثانية قرر زعيم تنظيم الجهاد السابق عبود الزمر تقديم أوراق ترشيحه لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية من داخل محبسه غدا، وطلب إجراء مناظرة مع الرئيس مبارك على غرار ما يجري في عدد من الدول.
وأكد الزمر في بيان أنه يريد طرح افكاره في المناظرة حول قضايا خلافية من بينها قرارات الحكومة في التعامل مع قضية العراق، والقضية الفلسطينية، وإيران، مؤكدا أن عدم إدراك مصر لقوة التحالف مع إيران يعتبر قصورا في الرؤية السياسية وعدم معرفة بميزان القوى العسكرية.
وأوضح الزمر أن هناك خطأ في التعامل مع قضية السودان وتسليم الجاسوس الإسرائيلي عزام عزام، ورفع التمثيل الدبلوماسي في العراق مما أدى إلى مقتل السفير إيهاب الشريف فضلا عن احتجاز آلاف المعتقلين في السجون بلا سند وبمخالفة قوانين حقوق الإنسان، مؤكدا عدم جدية الحكومة في مسألة الإصلاح السياسي.
في غضون ذلك أعد القيادي في تنظيم الجهاد طارق الزمر وابن عم عبود الزمر المحبوس معه في قضية اغتيال السادات رؤية تحليلية حول أسباب ترشيح عبود أرفقها بعشرة أسباب لخصها في أن المنافسة على رئاسة الدولة أعلى منصب سياسي يجب ألا يغيب عنها التيار الإسلامي باعتبار انه التيار الوحيد الذي يمتلك رؤية ومشروعا متكاملا لتحرير الإنسان.

تحتوى القائمة الدكتور احمد زويل والسيد عمر سليمان والدكتور البرادعى وايمن نور ورفعت السعيد ومحمود اباظة والتى تمثل الاحزاب السياسية المختلفة وكذا عمرو موسي




ثورة أم لا ؟




المدير العام
عضو ممتاز
عضو ممتاز



.....
الباحث عن الحقيقة

.....


****************************


---------------------------------------


----------------------------------------
عدد الرسائل : 4202
العمر : 57
العمل : باحث وكاتب في العلوم ومقارنة الآديان
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

http://science.creaforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى