منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

أمريكا تنتصر على نفسها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أمريكا تنتصر على نفسها

مُساهمة من طرف رضا البطاوى في الأحد أكتوبر 02, 2011 6:38 am

أمريكا تنتصرعلى نفسها

من الأمثال الشعبية الدارجة قولهم "يكذب الكذبة ويصدقها " ولعل نادرة جحا أو أشعب عن الشباب الذين كانوا يسخرون منه فلم يجد حيلة لابعادهم عنه سوى أن يقول لهم أن فى بيت فلان من الأغنياء وليمة عرس فتركه الشباب وذهبوا على الفور إلى المكان الذى قال لهم عليه وبعد فترة قال لنفسه لعل يكون هناك بالفعل وليمة عرس ثم ذهب خلف الشباب وهناك سخروا منه وسخر من نفسه .

هكذا حال الولايات المتحدة فى حربها مع تنظيم القاعدة فالتنظيم بدأ حياته تحت قيادة أسامة بن لادن بتمويل أمريكى وخليجى لحرب الاتحاد السوفيتى وكان التعاون بين الجانبين فى الثمانينات فى قمته والآن بعد مقتل أسامة جاء الدور على أنور العولقى الأمريكى اليمنى الأصل ويقال أنه تم قتله بمباركة أمريكية .

إذا الولايات المتحدة تقتل رجالها الذين لم تعد تحتاج لهم أو انقلبوا عليها أو لأنها وجدت فى قادة الثورات العربية البديل الهادىء الذى لا يسبب لها المشاكل ويعطيها ما تريد دون أن يعلن هذا .

إذا امريكا تكذب الأكاذيب ثم تصدقها وتجعل العالم يصدقها وليس معنى هذا أن كل تنظيم القاعدة أكذوبة ولكن فيه أناس كثر نياتهم نصر الإسلام وهم يحتسبون عند الله ما يقومون به ولكنهم لا يعرفون حقيقة قادة التنظيم ولصالح من يعملون بالفعل.

الولايات المتحدة الأمريكية هى ومعظم المخابرات العامة تصنع المنظمات الإرهابية تفصيلا أو تدخل فى منظمات حقيقية وتحيلها إلى منظمات تابعة لها دون أن تدرى قاعدة التنظيم بهذا

رضا البطاوى
عضو ممتاز
عضو ممتاز


عدد الرسائل : 1363
العمر : 48
العمل : معلم
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى