منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

قتلى ومصابى التحرير= استقالة الحكومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قتلى ومصابى التحرير= استقالة الحكومة

مُساهمة من طرف رضا البطاوى في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 1:27 am

قتلى التحرير ومصابيهم= استقالة الحكومة
ما جرى فى ميدان التحرير وغيره من أماكن تواجد الشرطة فى مصر من قتل وجرح للمتظاهرين أو المعتصمين من خلال الاستخدام المفرط للقنابل المسيلة للدموع واستخدام طلقات الخرطوش والطلقات النارية يوجب على حكومة شرف أن تستقيل على الفور إن كان عند أحد منهم خاصة وزير الداخلية منصور العيسوى بقية من العقل .
الاعتصام كان سلميا والشرطة هى التى بدأت فض الاعتصام بالقوة رغم أنه هناك اتفاق على حق التظاهر والاعتصام قانونيا وكحق من حقوق الإنسان ولا أحد يدرى لماذا بدأت الشرطة بالمهاجمة خاصة أن هناك اعتصام قبله استمر فى ميناء دمياط أحد عشر يوما ولم يتم فضه بالقوة ولا تدخلت الشرطة وإنما تم فضه بالتفاوض ؟
على عصام شرف ومنصور العيسوى وبقية الحكومة الاستقالة إن كانوا رجالا يتحملون المسئولية أن يتحملوا مسئولية مقتل هذا العدد وجرح الآلاف فإن لم يستجيبوا لمطلب الاستقالة فإن مصر مقبلة على أيام سوداء فالتظاهر لن يهدأ والعلاقة بين الشرطة والشعب ستظل فى حالة توتر دائم ومن ثم فمن المتوقع أن يتم حرق مديريات الأمن وأقسام الشرطة إذا لم تستقل الحكومة فى الأيام القادمة .
استقيلوا وجنبوا البلاد حمام دم قادم فخير لكم أن تخرجوا الآن قبل أن تخرجوا إلى السجون والمشانق كما حدث مع سابقيكم .
جرائمكم الآن تتكاثر فمحاكمة مبارك ومحاكمات قادة النظام السابق تم ايقافها ولم يعد أحد يسمع عنها شيئا وبذا ضاع دم الشهداء والمصابين الذين تم فض اعتصامهم فى ميدان التحرير بالقوة وتسبب فى مقتل الاثنين والعشرين شهيدا وجرح الآلاف وجرائمكم الآن قتل وجرح المتظاهرين ولم يعد أحد يتحدث عن ارجاع المال الذى نهبه قادة النظام السابق .
عودوا إلى التقارير الاخبارية فى التليفزيون المصرى نفسه التابع لكم والذى لا زال يتحدث بلسان النظام السابق وكأن شيئا لم يتغير والذى يتحدث عن افراط قوات الشرطة فى استخدام القنابل المسيلة للدموع فستجدوا أن هذا إدانة لكم .
كل هذا السكوت والعمل على قتل وجرح الناس يوجب محاكمتكم فاستقيلوا قبل أن يحدث ما هو أسوأ.

رضا البطاوى
عضو ممتاز
عضو ممتاز


عدد الرسائل : 1360
العمر : 48
العمل : معلم
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى