منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

هام جداً : @@ حقيقة الأنقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي @@

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مميز هام جداً : @@ حقيقة الأنقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي @@

مُساهمة من طرف كاتم الأسرار في الأربعاء يوليو 10, 2013 10:21 pm








السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وكل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أخواني الأعزاء
لقد حزنت كيثراً على ماحدث في مصر من أنقسامات حول الرئيس المنتخب محمد مرسي
لأول مرة في تاريخ مصر ننتخب رئيس بإراده حره عبر صناديق الأنتخاب
ولكن للأسف لن يتركنا الفلول والفاسدين من النظام المخلوع أن يجعلنا ننجح في التجربه الديمقراطيه
لأنه يريد الرجوع بنا إلى العهد السابق حيث السرقات والنهب في ثراوت مصر
أخواني لن أطيل عليكم
أرجو أن تقرأو هذه المعلومات جيداً حتى النهاية
لكي تعرفوا الحقيقه المخزيه عن الأنقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي


مصدر المعلومات هو : المغرد الشهير طامح

وهو الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان و هو الابن الخامس للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ووالدته هي الشيخة فاطمة بنت مبارك يشغل منصب (مستشار الأمن الوطني) ويحمل رتبة فريق كما انه يشغل مناصب اخرى وهي رئيس مجلس أبوظبي الرياضي – الرئيس الفخري لإتحاد الإمارات لكرة القدم – النائب الأول لرئيس نادي العين الرياض الثقافي – النائب الأول لهيئة شرف نادي العين الرياض الثقافي يسمي نفسه طامح على تويتر لأنه يطمح لأن يكون حاكم الامارات القادم وهو يقوم بفضح كل سياسية حاكم الامارات الحالي امام الشعب الاماراتي أخوة الاكبر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وهو أخوه من ام ثانيه وأم الشيخ خليفة هي الشيخة حصة بنت محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان يقوم ايضاً بكشف بعض التحركات السياسية التي تدور هنا وهناك لا نه مطلع على كل التقارير السرية كما انه من الأسرة الحاكمة التي لا يخفى عنها شيء مما يدور في المنطقة العربية ولأنه من الاسرة الحاكمه فهو بعيد عن كل الشكوك الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان (طامح) يقوم ايضا بتسريب كل تحركات اخيه محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي – نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة – رئيس المجلس التنفيذي بالذات لانه المرشح الاول لتولى الحكم بعد اخية الاكبر الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان كونه الاكثر دهائاً وقرباً من امنا الحنونه الولايات المتحدة الأمريكية وهو كان له دور كبير في تمويل الانقلاب العسكري ضد الرئيس المصري محمد مرسي ..

أخواني الأعزاء هذه معلومات خطيرة عن حقيقة الأنقلاب العسكري على الرئيس المنتخب محمد مرسي
ولقد تم تسريبها من أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالأمارات إلى المغرد طامح ...!!

لقد بدأ الفريق أحمد شفيق الهارب إلى الأمارات يخطط منذ فترة طويله مع محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي كيفية إزاحة محمد مرسي والأخوان من الحكم حتى يأتي رئيس من الحرس القديم يحكم مصر ومن ثم يلتقي الفريق بالحرس القديم ونهب ماتبقى من ثراوت مصر ...!!

المهم أن الفريق شفيق ومحمد بن زايد أخيراً توصلوا إلى أنه يجب التنسيق مع قادة القوات المسلحه المصرية الذين لديهم ولاء للرئيس السابق حسني مبارك ومن ثم يتم عمل خطة أنقلاب عسكري محكم بالتنسيق مع جبهة الأنقاذ التي أقترحت في البداية أنه يجب أن ندفع بالشباب المراهق إلى عمل حشد ضد الرئيس مرسي والأخوان بالتنسيق مع قنوات الفلول الأعلامية ( النهار - دريم - التحرير - أون تي في - سي بي سي ) التي تقوم على مدار الساعة بتشويه صورة الرئيس والأخوان المسلمين حتى يتم حشد المجتمع المصري ضدهم وعندما تم شحن المجتمع المصري ضد الأخوان والرئيس مرسي ثم جاءت فكرة أنشاء حركة تسمى بتمرد يقودها مجموعة شباب مراهقين يقوموا بجمع تواقيع من الشعب المصري على سحب الثقة من الرئيس مرسي وطبعاً سوف تدعم الحركة من قنوات الفلول الفضائية ..

وقد كانت هذه فكرة سديده بالطبع من جبهة الأنقاذ الوطني والأحزاب الليبراليه والعلمانية الذين لايهمهم سوى تحقيق مكاسب شخصيه حتى لو تحالفوا مع الشيطان نفسه فالشعب المصري لايهمهم في شئ لأنهم هم سيكونوا الأسياد في هذا البلد الذي يحكمه دائماً الطغاه ....!!

وإليكم اخواني الأعزاء تفاصيل الخطة من أبوظبي :-

1 - محمد بن زايد كان على اتصال يومي مباشر رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي ....!!
2 - كانت مهمة قائد القوات الجوية الفريق طيار يونس السيد حامد المصري هي تأمين وصول الخطة بسرية تامة وتنسيقه مع بقية ضباط الانقلاب ....!!
3 - كان دور قائد القوات البحرية الفريق بحرى أركان حرب أسامة أحمد الجندى اقناع قادة ألوية الشمال بخطة السيسي للأنقلاب ..!!
4 - كانت مهمة قائد قوات الدفاع الجوي الفريق أركان حرب عبد المنعم إبراهيم بيومى هي توزيع أموال محمد بن زايد على الضباط الكبار ..!!
5 - كان دور قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب توحيد توفيق السيطرة على مفاصل الدولة كالتلفزيون والمحاكم وغيرها ....!!
6 - تم اقرار كل ماتم بمعارضة كلاً من قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب أحمد وصفي وقائد الجيش الثالث الميداني اللواء أسامة عسكر الشرفاء ....!!
7 - كانت مهمة مدير المخابرات الحربية والاستطلاع اللواء محمود حجازي الإشراف والقبض على الرئيس مرسي ونقله إلى أحد مبان المخابرات ....!!
8 - كانت مهمة مدير إدارة الشئون المعنوية اللواء أركان حرب أحمد أبو الدهب التنسيق مع السيسي بخصوص شراء ولاء أي ضابط معترض على الأنقلاب ....!!
9 - محمد بن زايد وعد السيسي بإنعاش اقتصاد مصر في حال اسقاط مرسي في غضون 3 أشهر فقط ....!!
10- الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير خارجية السعودية تكفل بدعم الإنقلاب بمبلغ 3 مليار دولار ....!!
11 - فكرة الديكور المصطنع ( شيخ الازهر وبابا الكنيسة ) هي فكرة حمدين صباحي لتجميل الانقلاب العسكري وبارك على ذلك وزير داخلية السعودية ....!!
12 - وزير داخلية مصر كانت فكرته إغلاق قنوات الاسلاميين ومنع تغطية مظاهرات مؤيدي مرسي ومنع وصول الصحفيين إلى ميادين أنصار مرسي ....!!
13 - البرادعي يدعو القضاء والجيش قبل الانقلاب إلى حل حزب الحرية والعدالة وحل جماعة الاخوان بقوة السلاح ....!!
14 - وقال البرادعي يجب تكميم أفواه أحرار مصر من صحفيين واعلاميين وناشطين واعتقال علماء ودعاة بتهمة التحريض على القتل وأثارة الفتن ....!!
15 - انحياز حزب النور السلفي إلى صف العسكر جاء بعد وعد وزير داخلية السعودية بدعم الحزب بـ 150مليون $ شريطة دعم العسكر بإزاحة مرسي من حكم مصر ....!!
16 - ستبدأ بواخر نقل ( النفط والسولار الخليجي الأماراتي ) بالإبحار إلى مصر بعد انقطاعها إثر تولي الإخوان الحكم ....!!

وهذه بنود مابعد الاتفاق

1- دعم مصر بالنفط لمدة سنة مجاناً
2- دعم كافة المواد الغذائية وتخفيض أسعارها
3- انهاء مشكلة الكهرباء بالربط الخليجي
4- منع تراخيص بث القنوات الاسلامية
5- منع دخول الاخوان من الترشح في انتخابات البرلمان والرئاسه
6- جرجرة الإخوان للعنف مما يستدعي رد قوي من الجيش والشرطة بإقصائهم نهائياً من المشهد السياسي
7- تسخير امكانات الاعلام المصري بالثناء على حكام الخليج وتمجيدهم والتحذير من الاخوان في بلدانهم
8- انهاء ثورة 25 يناير والعمل على تشويهها واخراج صورتها على أنها كانت ثورة اخوان على نظام مبارك

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أعتقد الأن الصورة وضحت للجميع من مؤيدون ومعارضون الرئيس محمد مرسي
أخواني ثورة 30 يونيو هذه ليست ثورتنا أنما هي ثورة الفلول المضاده لثورة 25 يناير حتي يقوموا بالرجوع مرة أخرى إلى سدة الحكم ومن ثم التحكم في ثروات مصر وسرقتها مرة اخرى ....!!

لا أملك ألا أن أقول حسبنا الله ونعم الوكيل في الخونة في الداخل والخارج


(( أرجو من الجميع نشر هذا الموضوع في كل منتدى مصري ))
** حتي يعرف الجميع الحقيقة المخزية للمفسدين **

كاتم الأسرار

عضو فضي
عدد الرسائل : 1
العمر : 38
العمل : مهندس مدني
تاريخ التسجيل : 10/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى