منتديات العلم والعلماء والمخترعين والمبتكرين ....

هل نستطيع ان نقول انتهى الدرس يا غبى ؟؟؟ اقصد يا حكومة ؟ ::: مجدى dd.dy

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل نستطيع ان نقول انتهى الدرس يا غبى ؟؟؟ اقصد يا حكومة ؟ ::: مجدى dd.dy

مُساهمة من طرف مجدى dd.dy في الخميس نوفمبر 21, 2013 4:59 am










هل نستطيع ان نقول انتهى الدرس يا غبى ؟؟؟ اقصد يا حكومة ؟

مجدى dd.dy


10 جنود جدد يلتحقون باخوانهم الشهداء هذا غير الجرحى ,

الذين استشهدوا قد انتهى امرهم فى قبورهم ,,, اما الجرحى وألامهم من جروحهم موجعة جدا لهم ولاهلهم ,,, وخاصة من اصيب بعاهات دائمة تكلف الدولة والاهل اموال طائلة

وهذه العملية الاخيرة القذرة من الارهابيين فى العريش لم تكن الاولى واظن لن تكون الاخيرة لان الغبى الذى يتلقى الدرس مازال غبياً ...

فطرق معالجة هذا الارهاب لا تعطى مؤشر على قدرة المسؤولين بأنهاء هذا الارهاب اللعين ,,, فما زالوا يتعامولون مع الوضع الامنى المصرى بيد مرتعشة تخاف من لوم الغرب والشرق ومن دول لا يهمها امن مصر , بل تعمل على تخريب مصر من تحت الطاولة .

هل ننتظر دروس اخرى لهذا الغبى حتى يعى الموقف .

الادلة عند المسئولين متوفرة والجانى الحقيقى تحت ايدينا ,,, فلماذا لا يكون القرار قرارنا ؟ بان جماعة الاخوان جماعة ارهابية ويحاكمون عسكرياً محاكمات ثورية وكل من يتضح انه مؤيد لهم يحاكم ايضاً .

ونطالب المجتمع الدولى بوضع الاخوان كجماعة ارهابية ومحظورة ,,, روسيا وضعت الاخوان فى لستة الارهاب من زمن ,, فعلينا بالضغط على المجتمع الدولى ليحزوا حزو روسيا ,,, مع تقديم مستنداتنا وادلتنا على انهم ارهابيون .

لابد من حلول وحلول سريعة اولها اقالة هذه الحكومة وتعيين وزراء ثوريين لهم خيال لحل المشاكل بطرق غير تقليدية ,,, ولا يهتمون باى تهديدات من القوى الخارجية ,,, بل يكون هدفهم الاوحد مصلحة مصر وامن مصر وسلامة اهل مصر ورقى مصر ,,, وهى فرصتنا الوحيدة الان فأن ضاعت لن نستطيع تعويضها .

لا نلتزم باى خطة لا خطة طريق ولا غيرها ,,, يجب ان نخطط باسلوب جديد ,,, وتكون الخطة هى خطة مرنه تتغير حسب الظروف التى تخدم المصلحة المصرية فقط ,,, ولا نبالى باى ضغوط من الداخل او الخارج ,,, والا ستقوم ثورات وثورات ولن نتقدم قيد انملة ... ونستمر لتلقى الدروس درس يليه درس والغبى كما هو لا يستفيد من الدروس .

مجدى dd.dy
20نوفمبر 2013


مجدى dd.dy
عضو مساهم

لا توجد
عدد الرسائل : 28
العمر : 59
العمل : معاش
تاريخ التسجيل : 09/11/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى